القائمة الرئيسية

الصفحات

تكريس مبدا سيادة القانون والتصدي للفلتان القانوني

تابع آخر أخبار تعليق الدوام........
لنا حق .. ان اعطيناه .. والا ركبنا اعجاز الابل .. وان طال السرى
الزميــــــــلات .. والزمــــــلاء الكـــــــــــرام 
تحيــــة الحـــــق والعروبـــــــة ،،،،


بخطى الواثق بحقه وبعزم المؤمن بواجبه بدأتم نضالكم للوصول الى حقين اصيلين للمواطن الفلسطيني، اولهما تكريس مبدا سيادة القانون والتصدي للفلتان القانوني خاصة تفعيل ما ورد في قانون الاجراءات الجزائية وقانون مراكز الاصلاح والتأهيل وثانيهما حماية الحقوق والحريات العامة وهذا واجب المواطن على حماة القانون.. فرسان العدل.

من الطبيعي ان يقاتل المحامي لإحقاق حق تشوب صورته الغموض او تختلف وجهات النظر فيه، اما وكما هو حالنا اليوم نخوض معركة الحق فيها واضح جلي اقره القانون وكافة الشرائع والمواثيق الدولية ولا يختلف في تفسيره اثنان فانه امر يعلو مرتبة عن الواجب ويتنزل تحت اطار الفرض علينا جميعا، اما المستغرب والمستهجن ان يكون اختراق القانون واضحا ظاهرا معلنا وبالرغم من اعلاء الصوت وقرع الجرس صمت الاذان واقفلت القلوب علنا نستكين او نتراخى في مسعانا او نتهاون في احقاق الحق و حمل الواجب، ولكننا ومنذ هذه اللحظة نعلن للكافة اننا وفي اطار هذه المساعي لدينا الكثير من القضايا التي لم نفصح عنها بعد املا ان يستجيب صناع القرار ولكن ليعلم الجميع اننا ومن خلال مساعينا لم نقصد الا احقاق الحق وازهاق الباطل ولن نخاف في ذلك لومة لائم.

ان المرحلة القادمة ستشهد نوعا اخر من التصعيد ووضع الجميع امام مسئولياتهم من خلال طرح العديد من القضايا التي في ادراجنا والتي كنا نامل ان تعالج بعيدا عن الراي العام ولكن وكونهم ارتضوا هذا الاسلوب فإننا وعما قريب سنعلنها للراي العام.

اما في المرحلة الحالية فقد اعلن مجلس النقابة وثقته دائما راسخة انكم الاوفياء لوطنكم ونقابتكم عن سلسة من الفعاليات وهي كما يلي.
1- الاستمرار في تعليق العمل امام محاكم الجنايات النظامية والعسكرية بما فيها محاكم الاستئناف الجزائية وتعليق العمل في تمثيل الاحداث امام الضابطة القضائية والنيابات العامة حتى نهاية يوم 6/4/2017 ويستثنى من ذلك طلبات اخلاء السبيل.

2- تعليق العمل امام كافة المحاكم والنيابات والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية طيلة يوم الاثنين الموافق 3/4/2017.

3- الاعتصام امام جميع المحاكم والنيابات في كافة محافظات الوطن الساعة الثانية عشرة ظهرا من يوم الثلاثاء الموافق 4/4/2017.

4- تعليق العمل امام كافة المحاكم والنيابات والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية طيلة يوم الاربعاء الموافق 5/3/2017.

5- الاعتصام المركزي امام مقر وزارة الداخلية في رام الله يوم الخميس 6/4/20177 الساعة الواحدة ظهرا ولهذه الغايات تعليق العمل امام كافة المحاكم والنيابات والمؤسسات في ذلك اليوم ابتداء من الساعة الحادية عشرة باستثناء محافظة رام الله والبيرة حيث يبدا التعليق ابتداء من الساعة الثانية عشرة ظهرا.
الزميلات والزملاء الكرام ،،،

نهيب بكم جميعا كل من موقعه وانتم الحصن المنيع الذي به يتحصل الحق ودونكم يهلك، الالتزام الكامل بكافة الفعاليات المذكورة اعلاه.
مع الاحترام

تحريرا في 1/04/2017
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع