قانون العرب قانون العرب
.
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

قرأ ملف قضية منظورة لديه..وكان محامي أحد الأطراف

 قرأ ملف قضية منظورة لديه..وكان محامي أحد الأطراف

 قرأ ملف قضية منظورة لديه..وكان محامي أحد الأطراف
 قرأ ملف قضية منظورة لديه..وكان محامي أحد الأطراف

القاضي  طه عبدالرؤوف نعمان

قرأ ملف قضية منظورة لديه..وكان محامي أحد الأطراف اسمه "هيثم ،،،،،،،،،،"..ومدون في معظم محاضر جلسات القضية..حضر هيثم..قدم هيثم مذكرة دفع..عقب هيثم على الرد..طلب هيثم منحه فرصة للإثبات....إلخ.

أكمل قراءة الملف ورجع صلى الواتس والفيس..وكانت معظم أخبارها..هيثم قاسم طاهر يقتحم المخا...هيثم قاسم يصرح..هيثم قاسم يمتنع عن التصريح..مقتل هيثم قاسم..هيثم قاسم ندعوه..هيثم قاسم قرحوا رأسه..هيثم قاسم......إلخ.

طفى جهاز التلفون على هيثم..ورقد ورأسه مبرمج عليه..بكر يعقد الجلسات والبرمجة مستمرة..وفي جلسة القضية التي فيها المحامي هيثم ،،،،،،،،، افتتح القاضي محضر الجلسة بالقول لكاتبه "عقدت المحكمة الجلسة يوم كذا وتأريخ كذا..وبالنداء حضر الأستاذ هيثم قاسم طاهر...." فقاطعه المحامي أنا هيثم ،،،،،،،،،، مش هيثم قاسم طاهر يامولانا.

أمسك القاضي بلحيته وقال "وقاسم طاهر أين قريته !!"..

أدرك المحامي بأن القاضي شبك بين ملف القضية وأخبار الحرب والجبهات وتعمد عدم إظهار له ذلك إحتراما للقضاء فرد عليه مبتمسا "يمكن في ملف قضية ثاني يامولانا".

تنبه القاضي للخلط الذي وقع فيه..وأكمل الجلسة وحاله يقول "الله يشغل من شغلنا وشغل الناس وعذبهم ملاحقة..لاهم الذي خارجونا...ولاهم الذي خلونا نرزا نبسر قضايا الناس"...ونظر لهيثم وهو مبتسم..ففهمه..وضحك هيثم وضحك القاضي وضحك كاتبه ومحامي الطرف الآخر....ورفعت الجلسة.

عن الكاتب

رشدي عبد الغني

اذا أعجبك الموضوع فلماذا تبخل علينا بالردود المشجعة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قانون العرب