قانون العرب قانون العرب
.
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

إقامة دعوى استرداد منقولات بعد إثبات ملكيتها - سؤال قانوني

إقامة دعوى استرداد منقولات بعد إثبات ملكيتها
إقامة دعوى استرداد منقولات بعد إثبات ملكيتها

ردا على السائله بخصوص الحجز على المنقولات يحق لكى إقامة دعوى استرداد منقولات بعد إثبات ملكيتها اليكى ويحق لكى طلب الأشكال فى التنفيذ أيضا ... أما عن حيازة اى شىء صار بطبيعته بدون مصوغ قانونى يعد جريمه يعاقب عليها القانون .. أما بخصوص النفقه بأنواعها الثلاثه حضرتك ارفع دعوى استرداد مسكن وقدم مايفيد نهائية حكم النفقه بأنواعها الثلاثه ... 

أما عن السائله بخصوص عقد الاتفاق وشمول الحكم بالنفقه بأنواعها الثلاثه يحق لمن يملك الشقه أو مؤجرها إقامة دعوى استرداد مسكن وخصوصا لأن التنازل جاء من قبل الزوج وهو ليس له صفه كان الأولى أخذ التنازل  من المؤجر الاصلى وهو آب الأب الجد يعنى ... أما بخصوص سؤال الزميله يحق لكى التقدم ببلاغ للنائب العام ضد مستخرج أعلام الوراثه واتهامه بالتزوير وإقامة دعوى فرز وتجنيب وحساب ريع وان قدمو مايفيد استلام حقكم فى الميراث يحق لكى الطعن عليه بالبطلان للوقوع فى الغبن كونه عيب من عيوب الاراده ... وبخصوص السائل عن الشرط الجزائى يجب أن اطلع على صوره العقد ومراجعة بنوده جيدا حتى أستطيع الرد ... 

عن الكاتب

رشدي عبد الغني
  1. نقل الأثاث من مكان إلى أخر يحتاج الى شركة نقل اثاث بالخبر فيتوفر لدينا المواصفات الخاصة من حيث العمالة المدربة على عمليات الفك والتركيب والتغليف والنقل إلى جانب المعدات والأوناش الخاصة بالرفع وشاحنات النقل جميعها معايير هامة لإتمام عملية النقل بصورة صحيحة، كل هذا نوفره لعملائنا الكرام للاطمئنان على مقتنياتهم أثناء عملية النقل.
    نحن نبحث عن كل ما هو جديد في مجال نقل الأثاث لتكون المهمة أبسط بكثير من مجرد نقل عفش بالخبر من مكان لأخر، وهذا لأن تلك المهمة تحتاج لتقنيات خاصة لتتم بنجاح وبصورة مميزة في وقت قليل وبمجهود بسيط وبدون أي خسائر أو تلفيات لقطع الأثاث وهذا حفاظا منا على مصلحة العميل فنحن نقدم ضمان كامل على سلامة المقتنيات.
    أرخص شركة نقل عفش
    شركة نقل عفش بالخبر تقدم خدمات نقل العفش بأسعار تنافس جميع الشركات الأخرى فلدينا أقل أسعار بالمملكة إلى جانب الكثير من الخصومات والعروض في حالة نقل الكثير من العفش للمؤسسات والشركات والمكاتب وهذا كله توفيرا للعميل من تكاليف باهظة وخسائر تتسبب في مزيد من المصروفات، هذا إلى جانب الخدمات الأخرى مثل تنظيف الأثاث قبل نقله وترتيبه وتركيبه وصيانته في المسكن الجديد هذا كله لراحة العميل بقدر الإمكان.
    مميزات شركة تخزين اثاث
    يعد من أهم مميزات الاستعانة في شركة تخزين اثاث بالخبر هو ضمان سلامة الأثاث من أي تلفيات أو نهب أو سرقة أو مشكلات الحشرات، توفر الشركة مخازن ومستودعات مجهزة تماما لتخزين الأثاث فتكون مناسبة في التهوية وتضمن عدم تعرض الأثاث لأشعة الشمس أو الحشرات فيتسببوا في تلف الأثاث، هذا إلى جانب توفير أفراد للحراسة من أي محاولات للسرقة أو النهب، تقدم الشركة عقود ذات ضمانات نقدية ليطمئن العميل على جميع قطع الأثاث المخزنة لديهم مهما كانت فترة التخزين.
    لمزيد من خدماتنا
    نقل اثاث بالقطيف
    شركة نقل عفش بالقطيف

    ردحذف

اذا أعجبك الموضوع فلماذا تبخل علينا بالردود المشجعة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قانون العرب