قانون العرب قانون العرب
.
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

السكوت في معرض الحاجة بيان.الم نرى بأم أعيننا والقانون يذبح فلم نحرك ساكن؟

السكوت في معرض الحاجة بيان...

السكوت في معرض الحاجة بيان.الم نرى بأم أعيننا والقانون يذبح فلم نحرك ساكن؟
السكوت في معرض الحاجة بيان.الم نرى بأم أعيننا والقانون يذبح فلم نحرك ساكن؟
المحامي توفيق قفيشة 

زملائي...الم نرى بأم أعيننا والقانون يذبح فلم نحرك ساكن؟؟؟

الم نرى أحكام نهائية صدرت عن أعلى المحاكم ويتم رفض تنفيذها ولم نحرك ساكن؟؟! الم نحصل على قرارات إفراج تم استقبالها بالاستهزاء والسخرية وكانت لا تستحق الحبر الذي كتبت به؟؟؟ ألم يقم مجلس القضاء بتنصيب أربعة قضاة لفخامة الرئيس ليختار رئيس مجلس القضاء بدلا من تنسيب قاض واحد مما جعل الرئيس هو من يختار رئيس مجلس القضاء ؟؟؟؟


 ألم نلمح الأجهزة الأمنية وهي تكتب ورقة ترفقها مع ملف التوقيف تطلب من القاضي تمديد المتهم لمدة تحددها ويتم الامتثال إلى ذلك ولم نحرك ساكن؟؟؟ ألم يتم توجيه تهم إثارة النعرات وحيازة سلاح لمتهمين ونحن نعلم جميعا أنها تهم غير حقيقية ولم نحرك ساكن؟؟؟!!!


 الم نغض الطرف عن عشرات القرارات بقانون التي صدرت دون وجود اية حالة ضرورة تعاملنا معها دون أدنى اعتراض؟؟؟ ألم يصدر عن محكمة العدل العليا قرار بوقف قرار الحكومة باستملاك أرض وقف تميم الداري وتم اتمام المعاملات وإهمال القرار وبقينا دببا قطبية صفحت اجسادها ضد الحرارة؟!!!!!


ان تقاعسنا محامين وقضاة عن قيادة المجتمع نحو رفع سقف الحريات العامة أعطى مؤشر قوي للسلطة التنفيذية بأننا أموات وأنهم يستطيعون فرض وصايتهم علينا دون أدنى اعتراض، وانا ارى ان السادة القضاة مطلوب منهم قيادة الحراك ضد هذه الهجمة الشرسة على استقلال القضاء وعندها لا اظن ان المحامين سيتهربون من مسؤولياتهم وسيكون لهم الكلمة الفصل في وضع الأمور في نصابها الصحيح.

عن الكاتب

رشدي عبد الغني

اذا أعجبك الموضوع فلماذا تبخل علينا بالردود المشجعة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قانون العرب