قانون العرب قانون العرب
.
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

العلاقة بين المحامي والطبيب

العلاقة بين المحامي والطبيب 

العلاقة بين المحامي والطبيب
العلاقة بين المحامي والطبيب 

بقلم الحقوقي فاروق العجاج

كانهما قد ولدا تؤمان احدهما كثير الشبه بالاخر في سلوكهما ورغباتهما وطبيعة اداءهما لواجباتهما في خدمة الناس خلال اربعة وعشرين ساعة وعلى استعداد من استقبلانهم في أي وقت منها للاستماع الى شكواهم ومعاناتهم وما حصل لهما من اذى وضررمادي ومعنوي على حياتهم وممتلكاتهم واموالهم واتخاذ الاجراءات والاسعافات ا لاولية والفورية لانقاذ حياتهم ووقف نزيف الدم والاذى والضرر المادي وما يلزم لحماية حياتهم واموالهم من المعتدين 


وهما يقدمان الخدمات الصحية والقانونية برحابة صدروحس انساني رفيع المستوى ومن واعز اخلاقي سليم بمنطق المساواة بين الغني والفقير وبين الضعيف والمقتدر. ويشترك معهما في هذه الخصائص رجل الامن الساهر على حماية حياة الناس وممتلكاتهم واموالهم واستقرارهم في كافة الاوقات من غير تمييزومن غير كلل او ملل طيلة النهار والليل .طوبا لرجال نذروا انفسهم في اداء مهنتهم باخلاص وصدق ونزاهة ووفاء للمبادئ والقيم الانسانية .

عن الكاتب

رشدي عبد الغني
  1. الفرق بين المحامي و الطبيب هو الأجور حيث يتقاضى الطبيب أجوره قبل فحص المريض و قبل إجراء العمليه الجراحيه و المريض يدفع و هو صاغرا و بدون نقاش أو جدال أو تعامل بشأن الاجور ثم يقدم الشكر إلى الطبيب ، أما المحامي فيعاني التعب و المشقه و الإجهاد في سبيل حصوله على الأتعاب و التي تم الإتفاق عليها مسبقا و طبعا بعد الإنتهاء من كسب الدعوى و حتى يصير الموكل عدو المحامي .

    ردحذف

اذا أعجبك الموضوع فلماذا تبخل علينا بالردود المشجعة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قانون العرب