قانون العرب قانون العرب
.
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

المحامي شخص قيادي فأما ان يحترم نفسه وعقله او يصمت

المحامي شخص قيادي فأما ان يحترم نفسه وعقله او يصمت

المحامي شخص قيادي فأما ان يحترم نفسه وعقله او يصمت
المحامي شخص قيادي فأما ان يحترم نفسه وعقله او يصمت

المستشار المحامي / وليد محمد الشبيبي

المحامي شخص قيادي فأما ان يحترم نفسه وعقله او يصمت ويقر بعجزه وخوفه من الوضع المخجل في نقابة المحامين ! وليترك سفاسف الأمور - ما زال منصب النقيب الذي تحتله الزميلة المحامية أحلام اللامي غير قانوني ولعل هذا التشبث يضع تأريخ النقابة المشرف على المحك ويرسي (سنة) التشبث والتمسك بالكرسي خلافا للقانون ولارادة المحامين سيتحملان (النقيب السابق والوكيل الحالي) وزرها الى الابد . ان كنت محام شجاع سجل موقفك هنا بلا جدال او تسويغ لانتهاك الشرعية ...


فنحن رجال قانون ونحن الاولى باتباع القانون واحترامه وايضا لا يجوز ان ننتقد اي سياسي فاسد او مخالف للقانون قبل ان نعالج انفسنا وانحراف المنحرفون منا عن القانون ! انا هنا اكرر واؤكد موقفي الواضح من رفضي لتصرفات وتشبث النقيب السابق ووكيل النقابة الحالي المعتلي لكرسي النقيب خلافا لقانون المحاماة - لنتذكر الأسد يولد أسداً فهل رأيتم فأرا يصبح أسداً والمثل العربي يقول (الديك الفصيح من البيضة يصيح) اما من يهرب من هذا الوضع ويبحث عن توافه الامور لينتقدها فأظن انه قد اختار لنفسه هذا المقام الصغير مع الأسف ! واما الباحثون واللاهثون وراء الفتات فأظن من المخجل ان نضيع وقتنا وكلماتنا في نقده !

عن الكاتب

رشدي عبد الغني

اذا أعجبك الموضوع فلماذا تبخل علينا بالردود المشجعة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قانون العرب