القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل محامي في عمان الاردن المحامي اسلام حزين

  يعتبر مكتب المحامي اسلام حزين ومشاركوه من مكاتب المحاماة الرائدة في عمان بالمملكة الاردنية الهاشمية - افضل محامي في عمان الاردن - لامتلاكه خبرات تفوق 15 عاماً في أعمال المحاماة والاستشارات القانونية محلياً ودولياً .


المحامي اسلام حاصل على دبلوم عالي في الإصلاح الأسري خبير في الجرائم الإلكترونية و العقود الإلكترونية 

حيث لمع سيط المحامي في العديد من القضايا لدى المحاكم النظامية والشرعية، بالإضافة الى ممارسته الطويلة في مجال التحكيم التجاري بين الشركات وإبرام العقود القانونية الدولية والمحلية على اختلاف مسمياتها .


يؤمن مكتب المحامي اسلام حزين ومشاركوه على ضرورة ارساء مبادئ العدل والمساواة بين الافراد في الحصول على العدالة الناجزة بالمملكة دون التمييز بسبب العرق أو الدين او المذهب  .

يضم طاقم المكتب طاقم من افضل المحامين في الاردن في مختلف التخصصات ابتداء من المطالبات المالية والقضايا العمالية والتجارية والإدارية والجنائية والاحوال الشخصية .


افضل محامي في عمان الاردن

افضل محامي في عمان الاردن


بالنظر إلى تعقيدات القضايا المستقبلية في مجتمع اليوم ، فإن استخدام الخدمات المتخصصة في أي موضوع أمر واضح. عالم القانون ليس استثناء من هذه القاعدة. يبقى أن نرى ما إذا كان الإطار القانوني لمجتمعنا قد وفر مثل هذه الشروط بحيث يمكن للناس الاستفادة من خدمات المحامين بطريقة مهنية أم لا.

للإجابة على هذا السؤال ، من الأفضل معرفة أنه وفقًا للقوانين الحالية للبلد ، لا يتم تصنيف المحامين على أنهم متخصصون ، وللأسف ، في النظام القانوني في الاردن، لا يتم إصدار ترخيص محامٍ متخصص.ويقوم الناس بعملية توكيل محامي عام غير متخصص في معظم الاحيان .

من هو أفضل محام في عمان الاردن؟

للإجابة على هذا السؤال ، لنبدأ بمثال ؛ في عمان ، ليس لدينا محامي عقارات ، ومحامي أسرة ، ومحامي لتحصيل المطالبات ، ومحامي جنائي ، ومحامي شركة ، ومحامي حقوق ملكية فكرية وقضايا أخرى متخصصة.

أيضًا ، نظرًا للتقدم التكنولوجي ، ازداد تعقيد الدعاوى القضائية بشكل كبير ، وفي كثير من الحالات ، تكون القضايا متخصصة للغاية ، وإذا لم يكن لدى افضل المحامين الخبرة والتجربة الكافية في هذه الأمور ، فلا يمكنهم الدفاع عن حقوق موكليهم حسنا.

قضايا مثل الجرائم الإلكترونية ، الفضاء الإلكتروني القانون، والقانون تقنيات عمليات وحقوق المؤلف وبراءات الاختراع، والمسائل القانونية من الشركات الناشئة هي أيضا مثل هذه القضايا التي تؤكد الحاجة للمحامين لتكون متخصصة.

يمكن القول أن جميع المحامين في مختلف المجالات القانونية لديهم قدرة عامة جيدة وفي عملية نشاطهم ، من خلال اكتساب خبرة قيمة في عدد من الموضوعات ، يصبحون خبراء ويبرزون من المحامين الآخرين.


ومع ذلك ، في نظامنا القانوني ، لا توجد سلطة تقيس هذه القدرة الإضافية ، وبسبب عدم تقييم هذه القضية المهمة ، ونتيجة لذلك ، لا يتم إصدار دليل يعبر عن هذه المشكلة.


لماذا يحتاج كل مجال إلى محام ذي خبرة؟

لفهم هذه الحاجة والعيوب المهمة بشكل أفضل ، يمكننا استخدام الممارسين العامين كمثال. يعلم الجميع أن الأطباء لديهم الكفاءة العلمية والقدرة العملية على علاج المرضى ، ولكن بالنظر إلى اتساع العلوم الطبية وأنواع الأمراض ، لا يمكن لأي طبيب أن يكون متخصصًا في جميع الأمور.


لكن عندما يتخصص طبيب في موضوع معين ويحصل على درجة تخصصية في هذا المجال ، فإن الناس يشيرون إليه بثقة أكبر ويكون معظم مرضى ذلك الطبيب في مجال تخصصه.

لذلك يقضي الطبيب معظم وقته في البحث واكتساب الخبرة في هذا المجال ، وتضاف معرفته المتخصصة كل يوم. تخيل الآن أنه لا توجد مؤسسة مسؤولة عن إصدار الدكتوراه التخصصية والفرعية.


على الرغم من أن نقابات المحامين القضائيين والمركز الاستشاري القضائي المسؤول عن هذه المسألة قد أدركوا مؤخرًا هذا القصور الأساسي ومن المحتمل أن يتخذوا خطوات في هذا الصدد في المستقبل القريب ، إلا أن هذا الضعف الكبير لا يزال قائماً.


بطبيعة الحال ، يكون بعض المحامين أكثر نشاطًا في قضايا قانونية محددة بسبب الاهتمام الشخصي ، وهذا بدوره يؤدي إلى المزيد من الخبرة وزيادة مهارات المحامين في هذا المجال ، مما يساعد على التخصص في المحاماة ، ولكن العثور على هؤلاء المحامين والاعتراف بخبراتهم هو نفسها تحد كبير.


اذا كنت بحاجة الى استشارة افضل محامي في عمان الاردن فما عليك سوى الاتصال على رقم المحامي اسلام حزين وتحديد موعد للمقابلة في مكتبه الكائن في عمان الاردن .

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات