شبكة القانونيين العرب شبكة القانونيين العرب
random

احدث المواضيع

random
جاري التحميل ...

مسلسلات رمضان بضاعة فاسدة تروج خلال الشهر الفضيل...

مسلسلات رمضان بضاعة فاسدة تروج خلال الشهر الفضيل...

بقلم الحقوقية غادة قاسم 

هذه العبارة قرأتها منذ اكثر من 5 سنوات بأحد الصحفة العربية اليومية ، وللأسف وكل رمضان يحمل معه المسلسلات غير الهادفة الأسوء ممن قبلها الأمر الغريب والمستهجن؟؟!! 


أنه من يتابع البرامج التي تستضيف أصحاب الأدوار الرئيسية لهذه المسلسلات من مخرج أو كاتب السيناريو أو ممثلي أدوار البطولة لنجدهم يذمون الشخصيات التي يمثلونها هم بانفسهم بل ويذمون العمل ككل وقصته بل الأسوء وصف القصة والأدوار التي بها بالمجانين والمرضى النفسيين و من الممثلين من يقول انه لا يسمح بان يتابعوا ابناءه هكذا مسلسلات بل وصل بأحد بوصف المشاهدين للمسلسل الذي قام بتمثيل دور البطولة به بأنهم مريضين..


 وللأسف كل هذه اللقاءات لاصحاب تلك الاعمال الفنية (اعتدنا عرضها لنا ) بعد عرض المسلسل اي قرب انتهاء الشهر الفضيل او ايام العيد بعد ترويج تلك البضاعة الفاسدة باعتراف منتجيها، بعد ان يكون حققت اكبر عدد مشاهدين ، للاسف كلنا يعلم انها فاسده ربما تتابع بشكل عابر بجلوس العائلات والاقارب وزيارات صلة الرحم ولكنها بشكل او باخر تتابع ، فاتمنى علينا جميعا ان نحسن اختيار ما نشاهده في رمضان وأن نبتعد عن المسلسلات والبرامج غير الهادفه اقول غير الهادفه لان هناك الهادف طبعا فالمثل يقول اذا خلت بلت." هذا حال اغلب واقع القنوات الاعلاميه الفضائيه في شهر رمضان لهذه السنوات ولكل سنة ."مقتبس منشور رمضان/2015 ..

عن الكاتب

رشدي عبد الغني رشدي عبد الغني شبكة قانونية عربية تسعى الى نشر الثقافة القانونية بين الاوساط القانونية والمهتمة بالمجال القانوني
يمكنك زيارة موقع الشبكة عبر الرابط التالي: http://www.law-arab.com/
كما يمكنكم زيارة موقع المكتبة القانونية عبر الوصلة : http://legallibrarybooksresearch.law-arab.com/
نتمنى لكم يوم موفق..

اذا أعجبك الموضوع فلماذا تبخل علينا بالردود المشجعة

التعليقات

ابدأ الآن مجاناً مع برنامج المحامي الذكي تفضل بالدخول من هنا



جميع الحقوق محفوظة

شبكة القانونيين العرب

2016