قانون العرب قانون العرب
.
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

قبض المبلغ المتبقي من ثمن بضاعة اشتراها الأخير بفاتورة آجل

والمسألة قلص !!

 قبض المبلغ المتبقي من ثمن بضاعة اشتراها الأخير بفاتورة آجل
 قبض المبلغ المتبقي من ثمن بضاعة اشتراها الأخير بفاتورة آجل

طه عبدالرؤوف نعمان

تاجر ذهب لتاجر لغرض قبض المبلغ المتبقي من ثمن بضاعة اشتراها الأخير بفاتورة آجل..اختلفا في الحساب..فخفع التاجر المدين التاجر الدائن بقلص في رأسه..

حبس التاجر الخافع بالقلص على ذمة القضية..في القسم والنيابة العامة..واستقبله سماسرة الشريعة والفتن ورحبوا به..كما رحبوا بالتاجر المخفوع..

أثناء الشريعة..كانوا يزورون التاجر الخافع قبل الظهر في السجن وينصحونه ويعملون من الحبة قبة "شوف يا حبيبي..الحبس من مصلحتك..المخفوع حالف إنه شيرجع القلص رصااااااااص....هات مصروف وحق المواصلات ونسير نشتري لك غداء وقات"..
وبعد العصر يزورون التاجر المخفوع في محله "شوف ياحبيبي..الخافع لو خرج من الحبس حالف إنه خارج منتقم..رجمة أبوه في الحبس في مصلحتك..هاااااات مصاريف وحق مواصلات ومتابعة بعده لا يخرجوه من الحبس..وحق عشاء للجهال"..
وعليها...الخافع داخل الحبس مش داري ما يحصل خارجه وساهن إن الحبس لمصلحته والمخفوع خارج الحبس ساهن إن الحبس للخافع قضية أمن دولة...والمسألة قلص.


سماسرة الفتن بيئتهم المشاكل والحروب..ويصنعون من القلص رصاص وقنابل..ورزقهم من نصائح"الحصار في مصلحتك..والحبس من مصلحتك..شوف يا حبيبي الرجااال منتقم"..لأنه إذا رفع الحصار..وخرج من الحبس وعم السلام....انقطع رزقهم.
الله لا وفقهم..

عن الكاتب

رشدي عبد الغني

اذا أعجبك الموضوع فلماذا تبخل علينا بالردود المشجعة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قانون العرب