قانون العرب قانون العرب
.
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

نموذج وصيغة دعوي حبس دين نفقة

#صيغة_دعوي_حبس دين نفقة 

نموذج وصيغة دعوي حبس دين نفقة
نموذج وصيغة دعوي حبس دين نفقة 

Marwa Amin

أنه في يوم الموافق / /2017 

بناء علي طلب السيدة/ ........................ – المقيمة ...................... و محلها المختار مكتب الأستاذة / .............................. للمحاماة والاستشارات القانونية الكائن 1 شارع عظيم الدولة – أبراج الشرطة- العباسية – محافظة القاهرة . 

أنا / محضر محكمة الجزئية قد انتقلت و أعلنت :-
السيد/ .............................................................................
مخاطباً مع /
و أعلنته بالآتي
الطالبة زوجة المعلن إليه بصحيح العقد الشرعي المؤرخ ................... ودخل بها وعاشرها معاشرة الأزواج و رزقت منه علي فراش الزوجية الصحيح بالصغيرين ................. ، و لا تزال في عصمته و طاعته حتي الآن .
إلا أنه امتنع عن الانفاق عليها وعلي صغيريها منه بدون وجه حق مما اضطرها إلي رفع الدعوي رقم ..... لسنه 2014 بتاريخ ... /..../2014 أسرة العجوزة والمعدل استئنافياً في الاستئناف رقم ........... لسنه ......... حيث قضي بجلسة .........................
وحيث أن المعلن إليه لم يؤد ما فرض عليه حتي تجمد في ذمته مبلغ .............. كالآتي :- اعتباراً من ..../.../2014 هو تاريخ رفع الدعوى وحتي ..... أي ......... شهر x ........ قيمة النفقة المحكوم بها فيصير إجمالي المتجمد ............. ، وحيث أنه إزاء امتناع المدعي عليه تنفيذ حكم النفقة الصادر ضده في الدعوى رقم ........... لسنه ........ ولم تجد سبيلاً إلي نفقتها ونفقة الصغيرين فقد أقامت الدعوى طالبة الحكم بأمره بأداء متجمد النفقة وإذا لم يمثل الحكم بحبسه.
بناء عليه
أنا المحضر سالف الذكر قد أنتقلت في التاريخ أعلاه إلي حيث محل أقامة المعلن إليه و سلمته صورة من أصل هذا و كلفته بالحضور أمام محكمة أسرة ا.............. و الكائن مقرها .............. وذلك ابتداء من الساعة الثامنة صباحاً وما بعدها من صباح يوم ........... الموافق ...../.../2017 أمام الدائرة (.......) وذلك لسماع الحكم عليه بدفع مبلغ ................... متجمد نفقة زوجية وصغار في ذمته للطالبة اعتباراً من .../.../.......... وهو تاريخ رفع الدعوى وحتي ..../..../......... أو تطبيق نص المادة 76 مكرراً من القانون 1 لسنه 2000 مع حفظ كافة حقوق الطالبة الأخري .
ولأجل العلم /

#لو الزوجة مطلقة ترفع الدعوي بنفقة الصغار .. وصلت

عن الكاتب

رشدي عبد الغني

اذا أعجبك الموضوع فلماذا تبخل علينا بالردود المشجعة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قانون العرب