قانون العرب قانون العرب
.
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

رقم افضل محامي سعودي شاطر في المدينة المنورة 0597093819


افضل محامي سعودي شاطر في المدينة المنورة 


للتواصل مع المستشار القانوني 
أ. سامي بن مهدي آل رحيم

0597093819
009660597093819 +

محامي سعودي شاطر في المدينة المنورة
محامو المدينة المنورة


المحاماة ضرورة عدلية في مجتمع القانون مع انتشار الوعي القانوني في المجتمع السعودي والعربي والعالمي وتشابك المصالح وتعدد الخلافات القانونية والمشاكل المجتمعية ولكثرة القوانين المنظمة لتلك العلاقات الإنسانية والمجتمعية والمادية وتطور الإطار المدني المنظم لتلك العلاقات , واصبحت الحاجة ماسة إلي وجود دعم قانوني يقوم على نشر التوعية القانونية من خلال مكاتب محاما داعمه لهذا الهدف النبيل من إيجاد وسيلة سهلة تكون مرجع لأفراد المجتمع السعودي والعربي على وجه الخصوص يتم الرجوع إليها عند الحاجة الماسة لهذه الخدمة.

لذلك نحن مجموعة ( السلطان ) للاستشارات القانونية والشرعية والاسرية والتحكيم الدولي وتحصيل الديون نقدم الخدمات القانونية المتنوعة بدءً من تقديم الاستشارات القانونية , وإعداد الدراسات القانونية والشرعية المتنوعة, وانتهاء بتمثيل الخصوم أمام الجهات القضائية, وتقديم المذكرات عن بعد أو عن طريق الفاكس أو الايميل.

كما تتشرف أسرة مجموعة ( السلطان ) للاستشارات القانونية والشرعية والأسرية والتحكيم الدولي وتحصيل الديون أن ترحب بكم من خلال هذه المساحة التعريفية عن مجموعتنا.


للتواصل مع المستشار القانوني 
أ. سامي بن مهدي آل رحيم

0597093819
009660597093819 +


ويسعدنا أن نقدم لكم ما يهمكم معرفته عن فريق عملنا والتعريف بخدماتنا القانونية. وبفضل من الله تأسست مجموعتنا على سمعة مهنية متميزة في المدينة المنورة واجتهدنا بتقديم خدمة قانونية مرضية لعملائنا وستظل مجموعتنا دليل ووجهة الأفراد والشركات في التعاون معهم والرد على استشاراتهم القانونية بمهنية عالية وفض منازعاتهم بافضل الحلول وتحقيق اهدافهم بأيسر الطرق القانونية المناسبة وإننا لنفخر بثقة عملائنا الغالية وبأن عملائنا هم محور اهتمامنا.

قانون الشركات:

محامي سعودي ممتاز
محامي في المدينة المنورة

تقدم مجموعة السلطان للاستشارات القانونية والشرعية والأسرية والتحكيم الدولي وتحصيل الديون للرجال الأعمال والمستثمرين العرب والأجانب والشركات المحلية والدولية وتشمل خدماتنا القانونية كل ما يتعلق بشؤون الشركات وأعمالها وذلك من تأسيس الشركات وصياغة وثائق التأسيس وفقا لمتطلبات الشركة ووفقا للقوانين وإجراء اجتماع الجمعية العمومية وصياغة قرارات مجلس الإدارة والقيام بجميع المسائل الإدارية وعلى سبيل المثال الحصول على أوراق التصاريح والسجلات التجارية للاستثمار الاجنبي وإنشاء فرع للشركة.

كما تتولى تنظيم وصياغة العقود ومختلف المستندات والوثائق القانونية والآراء ويشمل ذلك البيوع المحلية والدولية ومختلف المسائل التجارية مثل البيوع التجارية والوكالة والتوزيع والتصنيع والمشاريع المشتركة واتفاقيات الانتاج والخدمات.

للتواصل مع المستشار القانوني 
أ. سامي بن مهدي آل رحيم

0597093819
009660597093819 +

ولدينا الخبرة القانونية العلمية في تأسيس وتنظيم المؤسسات المالية ومختلف المؤسسات القانونية بالإضافة لجميع اشكال حوكمة الشركات وقد طورنا نماذج مختلفة عن حوكمة الشركات في هذا الشأن.

قانون الاستحواذ والدمج:

محامي بالمدينة المنورة

نقوم بجميع الأمور والمسائل المتعلقة بعمليات الاستحواذ والاندماج وكذلك المشاريع المشتركة. 

حيث أن اهم نشاطات مكتبنا للاستشارات القانونية القيام بما يتعلق بعمليات الاستحواذ البيوع والاندماج. حيث تقدم للمشترين والبائعين العرب وغيرهم وكذلك المؤسسات المالية المساعدة في جميع المراحل من تنظيم هذه العمليات والعروض والتفاوض وصياغة العقود وغيرها من المستندات والوثائق القانونية والحصول على التصاريح التنظيمية والتراخيص وتنظيم التوقيع وتدابير الاغلاق وآخر اغلاق. 

وتشمل خدمات واستشارات مكتب ( السلطان ) للاستشارات القانونية تنظيم وصياغة الاتفاقيات المباشرة وغير المباشرة للمشاريع المشتركة. 

العقود هي الدعامة الأساسية للتجارة الدولية في جميع البلدان مهما كان نظامها القانوني أو مستوى التنمية الاقتصادية فيها.


لذا تعتبر اتفاقية البيع والشراء واحدة من الاتفاقيات الدولية الأساسية المتعلقة بقانون التجارة والتي يستصوب أن يعتمدها الكل بتوكيل مكتبنا في قضايا العقود الدولية من تحريرها والمطالبة بتنفيذها ورفع الدعاوي في حالة الاخلال بها.

قانون التجاري الدولي:

افضل محامي في المدينة المنورة
محامي المدينة المنورة

لدى مجموعتنا السلطان للاستشارات القانونية خبرة في مجال تقديم الاستشارات القانونية للمشاريع الدولية وحل المنازعات المتعلقة بها كما لدينا الخبرة الواسعة فيما يتعلق بالمنازعات المتعلقة بمشاريع القانون التجاري الدولي مثل عقود البناء وعقود التوزيع وعقود البيع والشراء وإضافة إلى خبرتنا في في حل المنازعات المتعلقة بهذه المشاريع تختص في صياغة وتقديم الاستشارات وإعداد العقود لهذه المشاريع.

للتواصل مع المستشار القانوني 
أ. سامي بن مهدي آل رحيم

0597093819
009660597093819 +

قانون المنافسة:

محامي شاطر
محامي في المدينة المنورة

أن المستشارين في مجموعة ( السلطان ) للاستشارات القانونية والشرعية لديهم خبرة في التفاوض وصياغة اتفاقيات العمل الفردية اتفاقيات الانفصال واتفاقيات عدم المنافسة في السعودية. كما نمثل موكلينا في المواضيع المتعلقة بالمنافسة غير المشروعة.

قانون التأمين الصحي:

رقم محامي سعودي
محامين بالمدينة المنورة

تقوم مجموعتنا ( السلطان ) للاستشارات القانونية والشرعية والأسرية والتحكيم الدولي والمحلي المتابعة من حيث التعريفات. والمستفيدون. ومن يشملهم. والتغطية التأمينية. والمنافع. وضوابط الالتزامات المالية. ممارسة اعمال التأمين الصحي. متابعة وإشراف على أطراف العلاقة. والعلاقة بين أطراف العلاقة التأمينية. وتنفيذ لضمان جودة الخدمات المقدمة. ومتابعة اجزاءات. والقيام بمهام التحكيم في التأمين الصحي والتأمين بصفة عامة.

قانون الصيدلة والسموم:

افضل محامي بالسعودية

تقوم مؤسستنا ( السلطان ) للاستشارات القانونية والشرعية والأسرية والتحكيم الدولي وتحصيل الديون من تقديم المشورة والمعونة القانونية في كيفية تطبيق قانون الصيدلة والسموم وخصوصا من الخريجين وأصحاب الصيدليات والمستشفيات الحكومية والخاصة والأخطاء الناتجة عن صرف او بيع الادوية بخلاف ما هو موصوف للمريض أو المتعاطي للدواء. مع متابعة القضايا لدى اللجان القضائية الطبية والمثول أمامها نيابة عن الغير وفق القانون.


للتواصل مع المستشار القانوني 
أ. سامي بن مهدي آل رحيم

0597093819
009660597093819 +

كلمات دالة: ارقام محامين في المدينة المنورة,افضل محامي في المدينة المنورة,محامين في المدينة المنورة,محامي المدينة المنورة افضل محامي بالمدينة المنورة ,محامي بالمدينة المنورة ,ارقام محامين بالمدينة المنورة ,ارقام محامين ,افضل محامي في الرياض محامي سعودي,محامي سعودي شاطر,محامي سعودي ممتاز,محامي في الدمام,افضل محامي في جدة، محامي في ابها

اذا أعجبك الموضوع فلماذا تبخل علينا بالردود المشجعة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قانون العرب