قانون العرب قانون العرب
.
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

رقم أفضل محامي كويتي شاطر في الكويت - الجهراء

أفضل محامي في الكويت 

هذه الصفحة متاحة للحجز للسادة المحامين   
 لطلب الاعلان التواصل  على : 00970598770495


محامي في الكويت
محامي الكويت

هذه الصفحة متاحة للحجز للسادة المحامين   
 لطلب الاعلان التواصل  على : 00970598770495

أرحب بداية بالزوار الكرام ونشكرهم على زيارة موقعنا ونذكر بان العـالم بما فيه من دول وشركات متعددة الجنسيات ومؤسسات مالية و منظمات و قـطاعات ـ من ضمنها قطاع رجال الأعمال ـ يشهد مناخا اقتصاديا متغيرا تتسارع فيه وتيرة تغيير النظم واللوائح والقوانين مما يجعل من عملية اتخاذ القرارات أو اختيار البدائل مهمة عسيرة يحتاج فيها صانع القرار إلى كل جهد محترف من شانه أن يساعده في اتخاذ القرار الصحيح.


ومكتبنا بما لديه من خبرة قانونية، نضعها تحت تصرف عملاؤنا المحليين والدوليين الذين يعملون أو من هم بصدد الدخول الى أسواق دولة الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي، للتصدي لأية خلافات قانونية والمساهمة في إزالة العوائق والإجراءات التي من شأنها هدر وقت الموكل كمراجعة الجهات الرسمية وإعداد البحوث والدراسات وإعداد ومراجعة العقود والتصدي للمنازعات القضائية و تنفيذ الأحكام .

لماذا مكتب محامي الكويت ؟


يوجد من مكاتب المحاماة من تسعى إلى كسب مادي سريع وأكبر عدد من الموكلين مهما كانت الوسائل ، ومكتبنا مع خبرة المحامين والمستشاريين القانونيين العاملين فيه ، همه الأكبر والأساسي هو تحقيق أفضل النـتائج لموكلينا وذلك بالالتزام بالأخـــلاق المهنية وأعرافها وتقاليدها وفق القانون المنظم لمهنة المحاماة والقوانين الاخرى السارية بالدولة .

- وذلك بتطوير المعلومات القانونية لمواكبـــة المتغيرات والمستجدات الطارئة التي لها علاقة بالقانون والاقتصاد وتمثيل الشركات والمؤسسات أمام المحاكم في المنازعات والقضايا التي تشمل مباشرة الدعاوى والمرافعـات أمام المحاكم وهيىآت التحكيم وجميع الهيآت والمؤسسات الحكومية وغير الحكومية .

- وإعطاء الأهمية لقضايا الموكلين لكسبها عبر الطرق والحلول القانونية المناسبة للأطراف لتسويتها بصفة عادلة اوعن طريق لجان التوفيق والمصالحة وغيرها من اللجان القانونية ، وذلك عبر تقريب وجهات النظر بين طرفي النزاع ولما فيه مصلحة موكلينا ، لذلك كان شعار رؤيتنا ثقه و أمانة وتواصل وإنجاز رفيع المستوى .

هذه الصفحة متاحة للحجز للسادة المحامين   
 لطلب الاعلان التواصل  على : 00970598770495


خدمات مكتب محامي الكويت
محامي كويتي
المحاماة في الكويت


منازعات الشركاء والشركات

يتمتع مكتبنا بخبرة واسعة في تمثيل عملائها من الشركات الكويتية والعالمية، سواء كانوا شركاء الأغلبية أو الأقلية، في جميع أنواع النزاعات مع الحرص على استمرار العمليات وعدم تأثرها بالخلاف قدر المستطاع، وبذل أقصى جهد لحل النزاع ودياً. في حال تعذر الحل الودي، فإننا نستخدم خبراتنا المتراكمة أمام المحاكم للحفاظ على حقوق عملائنا ومصالحهم.



المنازعات التجارية بما في ذلك الإخلال بالعقود

مكتبنا لديه خبرة واسعة ومكثفة في حل المنازعات التجارية، وله سجل حافل بالنجاحات التي حققتها من خلال تمثيل عملائها الكويتيين والدوليين لحل منازعاتهم التجارية في دولة الكويت.



إنهاء الشراكات والعلاقات التجارية الأخرى

لدى المكتب خبرة واسعة في تناول المنازعات المرتبطة بالتعاملات التجارية والعلاقات التجارية الأخرى بمختلف أنواعها، وإنهاء مثل هذه العلاقات.



المنافسة ومكافحة الاحتكار

مكتبا متخصص في تقديم الاستشارات القانونية للشركات التي تخضع للتحقيقات أو التي تكون عرضه لإجراءات قانونية من قبل مجلس المنافسة. كما أن المكتب يقدم الاستشارات إلى عملائه حول الإجراءات الوقائية بحيث يمكنهم تجنب الإخلال بالأنظمة واللوائح ذات العلاقة.



المنازعات المتعلقة بالعقارات

يمثل مكتبنا شركات التطوير العقاري وملاك العقارات في العديد من المنازعات التي تشمل منازعات عقود الإيجار التجارية، والنزاعات الناتجة عن عمولات البيع والملكية.



المسؤولين عن المنتجات 

يتمتع مكتبنا بخبرة واسعة في مجال التعامل مع دعاوى المسؤولين عن المنتجات، ويستطيع مساعدة عملائه في تجنب هذه المنازعات وكيفية حماية الأصول عند حدوث نزاعات.



التحكيم

يتمتع مكتبنا بخبرة واسعة في التعامل مع القضايا المُحالة إلى هيئات التحكيم. نحن نتعامل مباشرة مع المسألة إذا كان مقر هيئات التحكيم في دولة الكويت، ونعمل جنباً إلى جنب مع الشركات القانونية الدولية إذا كان مقر هيئات التحكيم خارج الدولة.



التسويات الودية

لمكتبنا سجل حافل بالنجاحات في مجال الوساطة بين المتخاصمين في الحالات المعقدة التي تشمل العديد من مسائل الخلاف. ونستخدم في هذه الحالات خبراتنا الواسعة لوضع الحلول العملية والاتفاقيات القابلة للتطبيق التي تحمي مصالح عملائنا.


هذه الصفحة متاحة للحجز للسادة المحامين   
 لطلب الاعلان التواصل  على : 00970598770495

اتعاب المحاماة الخاصة بالمكتب :


يتبع المكتب عدة سياسات في تحديد الاتعاب مع الموكلين وذلك حسب اختيارهم للنظام المناسب لهم علماً بأن الاتعاب ستكون تنازلية حسب عدد القضايا :

1- نظام الاتعاب المقطوعة :
ويكون تحديد الاتعاب بتحديد مبلغ مقطوع لكل قضيه على حده وحسب طبيعة ملف كل قضية والمجهودات المبذولة فيها.

2- نظام الاتعاب النسبيـــــة :
ويكون تحديد الاتعاب باحتساب نسبة ثابته من قيمة المطالبة المالية وبتحديد مبلغ معين كحد أدنى .

3- نظام الاتعاب المـخـتـلط :
ويجمع هذا النظام بين النظام الاول والثاني ، ويكون تحديد الاتعاب بتحديد مبلغ مقطوع رمزي لكل قضيه على حده ، بالاضافة الى احتساب نسبة ثابته رمزية من قيمة المطالبة المالية .

4– نظام الـعــقـد الـسـنــوي : 
يتم الاتفاق على مبلغ مقطوع سنوي يشمل متابعة عدد معين من القضايا يتم الاتفاق عليه ، بالاضافة الى مراجعة كافة العقود الخاصة بالشركة ، وتقديم الاستشارات القانونية طوال فترة العقد .

المجموعة المتميزة للمحاماة والاستشارات القانونية

 نخبه متميزة من المستشارين والمحامين نعمل على حل جميع مشكلاتكم أو ما يتعلق بالمنازعات والقضايا بجميع محاكم الكويت يسعدنا دائما الرد على استفسارتكم

هذه الصفحة متاحة للحجز للسادة المحامين   
 لطلب الاعلان التواصل  على : 00970598770495

محامي كويتي شاطر
مكتب محامي في الكويت

كلمات البحث : best lawyer Kuwait,محامي في الكويت,رقم محامي كويتي,أفضل محامي في الكويت ,محامي كويتي شاطر,ابي رقم محامي كويتي,رقم محامي شاطر,مستشار كويتي,رقم أفضل محامي كويتي شاطر في الكويت ،محامي في ابو ظبي ,رقم محامي بالكويت،افضل محامي بالجهراء،افضل محامي جنايات في الكويت،افضل محامية في الكويت،افضل محامي طلاق بالكويت،احسن محامي بالكويت
  1. للسادة المحامين المتخصصين في قضايا الشيكات
    عند الذهاب لصرف الشيك رد البنك ان الامضاء غير مطابقة
    هل يحق لنا عمل محضر وما الاجراء المناسب خالص الشكر

    ردحذف
  2. مورث توفى وترك عقار وله زوجة واربعة اولاد وبنتين وكان له عقار وثلاثة ابناء قام بتعينهم فى وظائف مرموقة فقرر يميز ابنه الرابع عنهم فكتب له توكيل بالبيع والتنازل لنفسه او للغير وفعلا كتب هذا الابن عقد بيع ابتدائى له ولكن احدى البنات قامت بالحصول منه ع توقيع وكتبت فوقه تنازل لها عن ذات العقار ودونت التاريخ من عام 2004 حينما علمت بامر التوكيل الحديث وتوفى المورث بعد توثيق التوكيل باربعة اشهر وسنه 86 سنة ولم يكن مريضا على الاطلاق وحدث النزاع وانا محامى عن الابن الذى معه التوكيل واول امر فكرت به اعلان بحوالة الحق للمستأجرين غدا فما هو موقف الابن والابنة وباقى الورثة؟؟

    ردحذف
  3. قام موكلي بشراء اسهم في البورصه عن طريق شركة تداول اوراق ماليه بالكويت وذلك في عام ٢٠٠٨ وذهب هذه الايام لاجل بيع هذه الاسهم والحصول علي نقود. تفاجئ بان الشركه غير موجوده في المكان
    كيف يحصل علي اسهمه التي اشتراها ويقوم ببيعها عن طريق هيئة سوق المال
    علما بان معه فواتير الشراء والشيكات الموقعه من رئيس مجلس ادارة الشركه

    ردحذف
  4. ارجوا المساعدة في هذا الامر
    اب يريد اعطاء كل ابن له شقة ولديه 5 اولاد و2 منهم قاصر ويريد ان يامن لهم ان لا يتم الطعن علي البيع لهم مستقبلامن اخ كبير لهم طامع في كل شئ ،
    وهناك راي يقول ان يبيع الاب لابنائه القصر بشخصه البائع وبصفته ولي القصر يكون ايضا المشتري مع ذكر ان من دفع الثمن هي الام من مالها، حتي لا يتم الطعن بصورية العقد . ولكن هل سيتم التحقيق ان الام من اين اتت بثمن البيت؟
    ولو كان هذا الراي خطا ويوجد راي اصوب من ذلك لا يتم الطعن عليه مستقبلا فارجوا من السادة المستشارين والمحامين في الكويت أو الجهراء مساعدتنا بالامر.
    ولسيادتكم فائق الاحترام والتقدير

    ردحذف
  5. رجو الإفادة ضرورى
    فى أحد أحكام قضايا الأسرة لم يشر حكم الدرجة الاولى إلى حوافظ المستندات المقدمة من أحد الطرفين رغم انه مثبت تقديمها فى محاضر الجلسات وصدر الحكم وتم استئنافه وفى جلسات الاستئناف أشارت النيابة إلى ثبوت تقديم حوافظ المستندات فى جلسات محكمة اول درجة ولكن الحوافظ غير موجودة بملف الدعوى
    مما يعنى سحب تلك المستندات من ملف القضية
    فهل يتم تقديم بلاغ المحامى العام لنيابات الأسرة أم إلى النيابة العامة وإلى من يتم توجيه الاتهام؟

    ردحذف

اذا أعجبك الموضوع فلماذا تبخل علينا بالردود المشجعة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قانون العرب