شبكة القانونيين العرب شبكة القانونيين العرب
.
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

ابي رقم أفضل محامي سعودي شاطر في جدة - الرياض - الدمام - ارقام محامين بجدة والرياض

التكلم مع المستشار القانوني للموقع

0555010777

00966555010777+

920007133افضل محامي في جدة

رقم أفضل محامي سعودي شاطر في جدة - الرياض - الدمام


طلبات الزوار : الاستاذ سعيد بن فلانة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله مسائكم اخواني القانونيون العرب اشكركم على هذا المنتدى الرائع اسئل الله ان يجعله في ميزان حسناتكم..


اخواني القانونيين ابغي رقم افضل محامي سعودي شاطر في جدة او الرياض والدمام ، لدي في الحقيقة عدة قضايا بالبداية انا صاحب شركة مقاولات في جدة ومحتاج محامي شاطر وكذلك لدي قضايا شخصية:

لدى الشركة ديون مترصدة في ذمم المدينين اريد تحصيلها

كذلك اريد فتح فرع للشركة كل في مدينة الرياض والدمام

اريد من ينظم لي عقود عمل العمال في الشركة وعقود المقاولة مع الشركات والاشخاص 

لدي قضية ورثة بدي ارفعها على ورثة جدتي من امي 

كنت قبل 3 سنوات مدير عام في شركة " تم حذف الاسم لعدم التشهير" ولم اتحصل على حقوقي ومستحقاتي العمالية

وكذلك قضايا تحتاج الى تحكيم وحلول مع بعض الشركاء في ابها وعسير 

ابي محامي ايكون ممتاز وسمعته زينة وراح اعينه على كل الامور اللي ذكرتها واياكم ..فيا ريت اتساعدوني .. تكفون




التكلم مع المستشار القانوني للموقع

0555010777

00966555010777+

920007133

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته



اسعد الله مسائك بكل خير استاذ سعيد

 بالبداية اسمح لي ان اشكرك لتفضلك زيارة موقعنا الالكتروني ، نود اخبارك ان الموقع وجد لخدمة الجمهور من المحامين و المواطنين الأعزاء ويسعدنا تلقي طلبلك وتزويدك بما تريد واسئل الله ان تكون الإجابة شافية وتجد فيها كل الخير..


المحاماة مهنة انسانية لها خصوصية تختلف عن غيرها من باقي المهن ، لذلك لا يسمح للمحامين الاعلان عن انفسهم بطرق الاعلانات كما يفعل اصحاب المهن الأخرى ، ويمكن القول ان المحامي الناجح لا يحتاج الى وسيلة اشهار ليصل الى جمهور العملاء ، فاذا كان الأخير ملم المام جيد بالقضية ويخلص في عمله ويتفانى في خدمة موكله بالتأكيد سيناله الرضا  وسيحصل بالنتيجة على احالة وتوصيه لدى دائرة معارف الموكل..


اما وانصحك بالالتجاء الى مكاتب محاماة موثوقة السمعة وعلى قدر من الخبرة والكفائة ، لا ان تلجئ الى محامي الشنطة او الذي لا يملك مكتب للمحاماة ولا يغرنك انخفاض الاسعار لبعض المحامين وهذه الظاهرة منتشرة للأسف وانا أؤكد على هذه النقطة لعدة أسباب:

ان عمل المحامي مرهق وهناك اتعاب معقولة نظير عمل المحامي ، فاذا تنازل المحامي عن الحد المعقول في الأتعاب اضحت متابعة القضية في مرمى الاهمال ، وبالتالي تضبح دعاوك في خطر، ولربما تخسر القضية بسبب سوء الاختيار. فاحذر اخي السائل وكن على اطلاع على سمعة المحامي وعمله ، ولا يغرنك شهر ةالبعض أيضاً ، فلربما ذاع صيته نتيجة الفهلوة و الإعلام المأجور ..



اما وبسؤالك عن أفضل محامي في جدة والرياض :

فأقول ان المحامين لا يمكن القول ان هناك أفضلهم ، بل يمكن القول ان هناك من هو متمكن وينصح به المتعاملين نتيجة سجل انجازاته في خدمة جمهوره من الموكلين.


فيمكنك عزيزي السائل اللجوء الى موقع وزارة العدل والاستفسار عن قائمة باسماء المحامين في جدة والعاصمة الرياض حيث يوفر الموقع قائمة كبيرة من المحامين وهو موقع تابع لجهة حكومية موثوقة ..


اما اذا كنت تبغى انزكيلك اسم محامي في جدة فانصحك بالتعامل مع مكاتب المحامين صلاح الحجيلان وفي مكتب محامي شاطر وبحمدو وايد مكتب المحامي عبدالعزيز بن باتل ورقمه : 920007133 كان النا تعامل شخصي معاه وهو انسان خدوم وصادق ..


يمكن الدخول الى موقع وزارة العدل من هنا https://www.moj.gov.sa/ar/Pages/default.aspx واختيار محامي في الرياض وجدة وفي جميع انحاء المملكة ...

للتواصل : 0555010777


محامي في جده
 أفضل محامي في جدة

و في النهاية


ان اساليب عمل المحامي يجب ان تكون غير مخالفة لقواعد القانون واحكامة، لذلك لا يجوز استخدام اساليب غير مقبولة لاستجلاب الزبائن عن طريق الوسطاء والمعقبين والدلالين او ان يبدي رايا في موضوع سبق لة ان توكل بة او استشير فية بصفتة خبيرا او حكما كما لا يجوزللمحامي الادلاء بشهادة في نزاع سبق لة ان توكل فية او ابدى فية رايا باية صفة قانونية ....


ان شخصية المحامي هي محل اعتبار ولذلك فالتقيد والالتزام بمبادئ الشرف والنزاهة والاستقامة والوفاء والمحافظة على كرامة المهنة هي صفات تتعلق باخلاقيات ذاتية ترتبط بالسلوك الشخصي وان المحامي حقا هو الناطق باسم الحق والعدل والانصاف واقول جازما وصادقا ان محامينا هم هكذا من حيث الوفاء للمهنة والمرؤة لااعتزازهم بمهنتهم والحرص على كرامتها وتقدير مسوؤلياتها..

هناك من يظن ان المحامي الناجح بمعرفته بالقاضي وعلاقته الاجتماعية والشخصية بالقضاة... وأقول لهم القاضي راحل والقانون باقي . والمحاماة علم قائم بحد ذاته يسمو فوق العلوم. فهي تجمع الفصاحة والخطابة والشجاعة والحجة والبيان والاسلوب والاقناع والجرأة والعلم بالقانون والإحاطة بالأصول القانونية والفقهية والمراجع والاجتهادات والأراء.... ولايمكن للعدالة أن تحلق وتعلو بدون المحامي فهو جناح العدالة وفارس الحق وسيفه المسلول والمحامي شوكة بحلق كل ظالم...فإذا كان القاضي نور الله على الأرض فالمحامي هو سراج الله المنير. مهنتنا مذكورة بالقرأن بقوله تعالى ( إن الله يدافع عن اللذين آمنوا ) وقوله ( أرسل معي أخي هارون إنه أفصح مني لساناً. .) تحية الحق والعروبة.

للتواصل والاستشارة 

0555010777

00966555010777+

920007133

احسن محامي بالرياض

كلمات البحث : محامي طلاق,محامي في الرياض,محامي في جدة,محامي في الدمام,افضل محامي في جدة,أفضل محامي في الرياض,افضل محامي في الدمام,رقم محامي سعودي,محامي سعودي,احسن محامي بالرياض,ابغي محامي بجدة,محامين جدة
  1. افضل محامي احوال شخصية

    ردحذف
  2. محمود عبد الوهاب12 مارس، 2017 8:10 ص

    انا واخد على واحد ايصالين أمانه هو محررهم بالكامل بإسمى والشخص اللى هيستلم المبلغ اخويا والراجل ده كان شريكي وهو ممكن يجيب شهود بكده وفى نفس الوقت شاري منه 3 شقق فى جده بس المبلغ اللى فى الايصال لايطابق مبلغ الشقق او حتى شقه واحده والايصالين بمبلغين مختلفين عن بعض وعن قيمة كل شقه أو حتى الشقق مجتمعه وانا أخدت عليه حكم ودلوقتى وصل للاستئناف فهل ممكن ياخد براءه فى الاستئناف مع العلم انى مادعيتش مدنى فى اول درجه لانى كنت عامل محاضر فى القسم وحكمت عليه غيابى فلما جت المعارضه حضر المحامى وطلب أجل لسداد رسوم الدعوه المدنيه والمحكمة لما متحضرش هو او المحامى قالت ان المعارضه كأن لم تكن يعنى ضاعت عليا الدعوه المدنيه
    ارجو افادتي ازاى اثبت ان فيه خيانه للامانه وان مبلغ الايصالات لاعلاقه له بالشغل اللى بينى وبينه

    ردحذف
  3. السلام عليكم استاذ المحامي
    أستأنف المدعي القرار الصادر من محكمة الأحوال البشخصية لوجود خطأ في القرار ولم يذكر اي سبب أخر في لائحة الاستئناف...هل يجوز له في المرافعه أن يذكر أسبابا أخرى ويضيفها...كأن يطلب انتخاب 7 خبراء لأنه غير مقتنع بخبرة الخبراء الخمسة في مرحلة البداءة وأن يعتبر بأن خبرة الخبراء مجحفة بحقه لأن الخبرة عن أجر مثل الدار في الخبرة الاولى كانت 74 ونزلت الى 12 مليون فقط....ام انه يتحدد بما ذكره في عريضة دعواه الاستئنافية....

    ردحذف

اذا أعجبك الموضوع فلماذا تبخل علينا بالردود المشجعة

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

شبكة القانونيين العرب