القائمة الرئيسية

الصفحات

دعوى اخلاء ماجور

بسم الله الرحمن الرحيم

لدى محكمة صلح جنين الموقرة                                                                   دعوى حقوق رقم       /2011

الجهة المدعية:
وكيله المحامي:

بموجب الوكالة الخاصة رقم (...........) عدل جنين تاريخ (13.........).

المدعى عليه: ...............................

الموضــوع: دعوى تخلية مأجور أجرته السنوية ألف دينار أردني.

لائحة وأسباب الدعوى 
المدعى عليه مستأجر لدى الجهة المدعية للدكان رقم (... B) في عمارتها المعروفة ...................... في جنين باجرة سنوية مقدارها (1000) دينار أردني تدفع سلفا دفعة واحدة في الأول من حزيران من كل سنة ميلادية، وتستعمل للتجارة العامة بموجب عقد الإيجار المحرر فيما بين المدعى عليه والجهة المدعية بتاريخ (1......)، والمرفق صورة عنه بهذه اللائحة باعتباره جزء منها. 
المدعى عليه تخلف عن دفع كامل بدل الإيجار عن السنة الايجارية التي بدأت في (1.......) وانتهت في (..........) وكذلك السنتين الايجاريتين التاليتين لها والبالغ لكل سنة منها (1000) دينار أردني، وبذلك استحق للجهة المدعية بذمة المدعى عليه بدلات إيجار بلغت في مجموعها (3000) دينار أردني وقت تنظيم الإخطار الآتي ذكره. 
بموجب الإخطار العدلي رقم (.........) عدل جنين المرفق صورة عنه بهذه اللائحة باعتباره جزء منها قامت الجهة المدعية بإخطار المدعى عليه بضرورة دفع بدلات الإيجار المستحقة المذكورة والذي تبلغه المدعى عليه بموجب ورقة علم وخبر وتبليغ الإخطار والمرفق صورة عنها بهذه اللائحة باعتبارها جزء منها، إلا أن المدعى عليه ورغم مرور أكثر من ثلاثون يوما من تاريخ تبلغه لا زال ممتنعا عن دفع كامل البدلات دون وجه حق أو مسوغ قانوني مما يشكل سببا موجبا للتخلية وفقا لأحكام القانون. 
لمحكمتكم الموقرة صلاحية النظر والفصل في هذه الدعوى نظرا لنوعها وقيمتها. 
تلتمس الجهة المدعية من محكمتكم الموقرة تبليغ المدعى عليه نسخة عن هذه اللائحة ومرفقاتها ودعوته للمحاكمة وغب المحاكمة والثبوت الحكم عليه بتخلية المأجور الموصوف أعلاه خاليا من الشواغل والشاغلين وتضمينه الرسوم والمصاريف وأتعاب المحاماة. 

مع الاحترام

                                                                                      وكيل الجهة المدعية
...............
مرفق:
حافظة مستندات.
تحتفظ الجهة المدعية بحقها في إبراز أية مستندات مستقبلا.

انظر أيضاً:


نموذج دعوى اخلاء مأجور
نموذج دعوى اخلاء مأجور



هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع