القائمة الرئيسية

الصفحات

هنيئا لكم الاصلاحات فانهم محامون مع وقف التنفيذ وسائر التحفظات

هنيئا لكم الاصلاحات فانهم محامون مع وقف التنفيذ وسائر التحفظات


همسة في اذن الوزير ...هنيئا لكم الاصلاحات فانهم محامون مع وقف التنفيذ وسائر التحفظات.. !!

كغيري من "الدهماء" تابعت تصريحات وزير العدل الاخيرة في وسائل الاعلام والتي في مجملها تعداد للانجازات والاصلاحات التي تشرف بها"هيكل" العدالة...في انتظار "التفاتة لروحه المسكينة.. ، شدني مشهد" انفجار" السيد الوزيرعلى الميكرفون ..!! بان صب جام غضبه على بعض المتقولين والجاحدين والمتنكرين للاصلاحات بدون ذكر للاسماء "واظنه لمح الى السادة المحامين والمحاميات.." بعد ان تسربت لفخامته اصداء عن عدم رضا شركائه في تقسيم ملكية "الهيكل المشاع " ..بدعوى انها ليست اصلاحات وانما مجرد ترميمات ..؟؟

وكالاطرش في "ميدان الرمي ".رايت مشهدا خيم عليه سكون مطبق للسادة المحامين والمحاميات.. فلا هي "انفجارات الوزير " زعزعت النقابات ولاهي أعلت اصوات المرافعات ...ولا اثارت تهديد بالاضرابات التي تعلوها آهات الجميلات.. الاحياء منهن والاموات ..؟؟ فالسكوت السكوت ... فالكبارمنهم منهمكون بجمع الثروات و ترتيب الانتخابات و"بيع المقابلات" .. ..والصغار يغطون في احلام ..فضاعت السنوات ما بين تسكع في الصفحات والمنتديات واقتسام ما بقي من الفتات ...

فلا احد رد على هذه الادعاءات ولا احد قال : يا هذا رفقا بمهنة المحاماة ..فتقدمت انا نيابة عنهم وعلى استحياء فقلت : ياوزير اصلح كما تشاء ...، هنيئا لكم الاصلاحات فاول غيثها ..محامون مع وقف التنفيذ وسائر التحفظات ...!!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع