قانون العرب قانون العرب
.
random

آخر المواضيع

random
جاري التحميل ...

دليل المحامين الفلسطينيين

دليل المحامين النظاميين الفلسطينيين والشامل لاسماء المحامين في الهيئة العامة لنقابة المحامين في دولة فلسطين - رام الله 

                               
دليل المحامين الفلسطينيين
دليل المحامين الفلسطينيين
                 

كلمة نقيب المحامين الفلسطينيين المحامي الاستاذ جواد عبيدات 


الزميلات والزملاء المحترمين


بدايةً نشكر لكم دوركم في ترسيخ الديمقراطية وسيادة القانون من خلال مشاركتكم في الإنتخابات التي جرت بتاريخ 06/05/2017، وأننا وفي هذا السياق نشكركم مرة أخرى على الثقة الغالية التي منحتمونا إياها لقيادة النقابة في المرحلة المقبلة للنهوض بها و إيصالها إلى بر الأمان، وأننا من موقعنا هذا سنعمل على رفع شأن مهنة المحاماة وإحترام قوانينها وتقاليدها، وسنعمل على وحدة النقابة بمركزيها وكذلك سنؤدي دورنا لرأب الصدع بين شطري الوطن.


كما سنعمل على رفع مستوى المحامين المهني والمادي، من خلال قانون وأنظمة النقابة.


صحيح أن الفترة القادمة قصيرة نوعاً ما ولكننا سنسخر كافة جهودنا وخبراتكم لتطوير النقابة. وأننا نطالبكم بالمشاركة في كافة اللجان والوقوف إلى جانبنا لإنجاح مهمتنا.


كما وأننا سنبقي الباب مفتوحاً لكافة الإقتراحات والنقد البناء وسنعمل معاً وسوياً على تحقيقها . وأننا نعلم جيداً بأننا بكم ومعكم ستصبح النقابة قوية فاعلة، تؤدي دورها الوطني في مجتمعنا الفلسطيني وعلى الصعيد الإقليمي والدولي.


شكراً لكم وإلى الأمام

..................................

من كلمة نقيب المحامين الفلسطينيين السابق حسين شبانة



تحية الحق والعروبة,,

أما همنا الكبير فهو خدمة الوطن والمواطن والدفاع عن حقوقه وصون حريته وتكريس سلطة القانون من أجل العدالة والمساواة للجميع. ليتمثل دور نقابتنا في العمل الوطني ونصرة قضيتنا العادلة والمساهمة في إنجاز مشروعنا الوطني في التحرر وإقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس حاضراً ومستقبلاً، وللتأكيد على ذلك فقد شكلنا لجنة خاصة للتركيز على القدس من أجل العمل على تعزيز صمودنا فيها ومكافحة تهويدها.

ستظل نقابتنا رائدةً في تحمل مسؤولياتها تجاه أعضائها المحامين وقضايانا الوطنية، وسنعمل جاهدين على المساهمة في إعادة اللحمة للوطن وتعزيز وحدته. ونثمن عالياً كل من يناصر قضيتنا وحقوقنا، وسنظل أوفياء لمشروعنا الوطني محافظين على ثوابتنا الوطنية حتى تحقيق الاستقلال وإقامة دولتنا الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس...

أتقدم لكم وزملائي في مجلس نقابة المحامين النظاميين الفلسطينيين بتقديرنا لانتمائكم العالي لنقابتكم، والذي تجلى في نسبة المشاركة العالية في الانتخابات والتي تدل على التزامكم العميق بأهداف ورسالة هذه المؤسسة التي تمثلنا جميعاً. إن الثقة العالية التي منحت لي ولزملائي من قبلكم والتي جاءت نتيجة انتخابات نزيهة وديمقراطية في المحافظات الشمالية نعتبرها تكليفاً وليستتشريفاً تضع على كاهلنا عبئاً كبيراً لرعاية مصالح النقابة ومصالح أعضائها. إن نتائج هذه الانتخابات تعد فوزاً لكل المحامين والمحاميات، وستجدونا أوفياءً لكم وعلى قدر المسؤولية في تحمل الأمانة لحماية الانجازات وتطوير عمل النقابة وخدمة جميع المحامين الفلسطينيين. إن تكليفكم لنا لحمل هذه المسؤولية على الأسس والمعطيات التي بني عليها برنامجنا الانتخابي ستصب في المصلحة العامة من أجل العمل على أولوياتكم التي سنبدأ في تطبيقها فوراً..

.موقع استرشادي غير رسمي لدخول دليل المحامين الصفحة الرسمية انقر هنا
دليل المحامين الفلسطينيين
دليل المحامين الفلسطينيين
كلمات مفتاحية : دليل المحامين الفلسطينيين - دليل محامي فلسطين - محامو فلسطين - اسماء المحامين الفلسطينيين

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

قانون العرب