القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم محامي جنائي في الرياض . يقع مكتبه في الرياض، يضمن دفاعك كل يوم قبل جميع الاختصاصات الجنائية: مراكز الشرطة ، المحكمة العامة أو محكمة الجنايات النيابة العامة(ديون المظالم سابقاً)، في الرياض و في جميع أنحاء السعودية.

ينصح المحامي الجنائي دائما الشركات والافراد في عدم التهاون في توكيل محامي خبير في القانون الجنائي ، ويساعدك ، ويجهز دفاعك لجميع أنواع الجرائم في القانون الجنائي العام أو في قانون الأعمال الجنائية ، سواء كنت شخصًا طبيعيًا أو اعتباريًا.

رقم محامي جنائي في الرياض ,محامي جنائي,محامي قضايا جنائية
رقم محامي جنائي في الرياض 


رقم محامي جنائي في الرياض

خبرتنا في القانون الجنائي
إن الاشتباه في خرق القانون ليس بالأمر الجيد على الإطلاق. يمكن أن يتأثر المتهم في العديد من مجالات حياته على مدى فترة طويلة من الزمن.

إذا تم اتهامك بارتكاب جريمة جنائية ، فاعلم أن فريق محامي جنائي الرياض من المحامين الجنائيين يمكنهم دعمك طوال العملية القانونية. بفضل الخبرة القانونية القوية المكتسبة من خلال الدفاع عن العديد من العملاء ، فهم قادرون ةعلى تأكيد حقوقك وتجنبك العواقب المهمة المتعلقة بالإدانة.

ما هو القانون الجنائي؟


يشير القانون الجنائي إلى مجموعة القواعد التي تحكم قمع الجرائم والجرائم. يمكن أن تستهدف الأشخاص الاعتباريين والأفراد.

بحكم التعريف ، يشمل القانون الجنائي . الجرائم المساسة بحقوق الافراد والجماعات والشركات في القانون الجنائي ، مثل  السرقة والقتل والقيادة في حالة سكر ، ولكن أيضًا الجرائم الإقليمية مثل تلك الناشئة عن  قانون السلامة على الطرق السريعة أو القيادة الإجبارية خلال فترة محظورة.

مساهمة محامي جنائي في الجرائم الجنائية

بسبب العواقب التي يمكن أن تولدها الإدانة ، من المهم استشارة محامي جنائي متخصص في القضايا الجنائية بمجرد اتهامك بارتكاب جريمة. في الواقع ، كلما اتصلت بأحد محامينا بشكل أسرع ، كلما كان بإمكانك الاستفادة من النصائح التي يمكن أن تساعد في تقليل العواقب على حياتك.

يمكن أن تتخذ العقوبات المتكبدة أيضًا أشكالًا متنوعة جدًا مثل السجل الاجرامي ، وتعليق رخصة القيادة والاستيلاء على مركبة على الطريق. كما يمكن فرض غرامات باهظة على المجرمين المدانين.

لا تدع التهم الجنائية تؤثر على حياتك الشخصية

يمكن أن تؤثر بعض التهم الجنائية على وظيفتك وعائلتك وسمعتك. نظرًا لأن بعض الحالات هي موضوع  اهتمام وسائل الإعلام ، فإننا لن نتأكد فقط من دفاعك ضد التهم الموجهة إليك ، ولكن أيضًا استخدام جميع الأدوات القانونية المتاحة لنا لتقليل عواقب هذه الرسوم على حياتك الشخصية.

سيتم تخصيص معظم طاقتنا دائمًا لتقديم دفاع كامل لك ، بغض النظر عن خطورة الجريمة الإجرامية التي تتهم بها. بعض الجرائم لا يُنظر إليها بشكل سيء من قبل المجتمع والرأي العام يحكم أحيانًا أمام المحكمة. اطمئن إلى أن هذه ليست قضيتنا.

إنه الفرد الذي ندافع عنه ، وليس الجريمة.

بالإضافة إلى تزويدك بالخدمات القانونية الشخصية ، يمكننا أيضًا تزويدك بمعلومات حول مجموعة من المواضيع المتعلقة بممارسة القانون ، حتى إذا لم تكن بالضرورة واحدة من تخصصاتنا.

محامون جنائيون متخصصون في الجرائم الاقتصادية
إن الجرائم الاقتصادية هي جرائم خاطئة لا يمكن فصلها عن المال. وقد تتضمن أحيانًا استخدام العنف أو التهديدات من أجل انتزاع ممتلكات أو مبالغ مالية من الضحية.

بما أن هذا النوع من التهمة الجنائية غالباً ما يكون مصحوبًا بأدلة مفصلة للغاية من جانب الادعاء ، فإن العمل الدقيق للغاية من جانب المحامي الجنائي مطلوب من أجل تحديد عناصر الجريمة بشكل صحيح. مع BMD Avocats ، تأكد من فهم المشاكل المتعلقة بقضيتك والاستفادة من الدعم المخصص.

تحدث إلى أحد محامينا الجنائي اليوم 

 

الجرائم الاقتصادية والعمليات الاحتيالية

أي شخص يرتكب فعلًا ، أو يظهر سلوكًا غير شريف أو خادع ينتج عنه خسارة مالية ، يمكن اتهامه بجرائم اقتصادية. وينطبق الشيء نفسه على الفرد الذي يهدد المصالح الاقتصادية لشخص أو مجموعة من الناس.

من الممكن أيضًا أن يتم اتهام الاحتيال من قبل مختلف مستويات الموظفين وطبقات المجتمع. في الواقع ، يمكن لمكتب المحامي الجنائي المطالبة بجميع التعويضات التي يستحقها موكلونا في حال كونهم متضضرين من الجريمة.

باختصار ، يمكن أن تتخذ الجرائم الاقتصادية عدة أشكال:

  • تزوير
  • السرقة (السرقة أو السرقة)
  • إخفاء
  • كسر وادخل
  • خيانة الامانة
  • الأذى
  • الابتزاز
  • سرقة الهوية

ويعاقب على جميع هذه الأعمال الإجرامية بعقوبات أو غرامات ، وتتوقف شدتها على عدة عوامل. إذا كنت هدفاً لتهم تتعلق بجريمة اقتصادية ، فإن المحامي الجنائي هو أفضل حليف لإثبات براءتك أو لضمان أن العقوبة التي تتلقاها في حالة صدور حكم بالذنب هي مخففة قدر الإمكان.

محامي جنائي متخصص في الجرائم الواقعة على الاشخاص


يمكن أن يكون للجرائم ضد الشخص عواقب وخيمة للغاية على الأفراد المتهمين به. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يرتكبون مثل هذه الأفعال لديهم حقوق ويفترض أنهم أبرياء حتى تثبت إدانتهم ، بغض النظر عن خطورة تهمة الجريمة التي وجهت إليهم 

هذا هو السبب في أنه إذا تم اتهامك بالاعتداء أو أي جريمة أخرى ضد الشخص ، فمن الضروري أن يكون لديك دفاع قوي ، يصوغه محامي جنائي بعناية. في مكتب المحامي الجنائي - قانون العرب ، يمكننا دراسة حالتك ودعمك طوال العملية القانونية ، حتى يتم احترام حقوقك.

ما هي الجريمة ضد الشخص؟

تشمل الجرائم ضد الشخص الجرائم التي تؤثر على السلامة الجسدية للأفراد.

على الرغم من أن القتل والاعتداء هما أول ما يتبادر إلى الذهن ، فإن الجرائم الأخرى تندرج تحت هذه الفئة ، مثل الاختطاف والإهمال الإجرامي والقتل والحرق العمد وما إلى ذلك. كما أنها تشمل الجرائم الجنسية.

فيما يلي ملخص موجز لأهم الأشياء التي يجب معرفتها عن الاعتداء ، وهي التهمة الأكثر شيوعًا في فئتها.

الاعتداء: من أكثر الجرائم التي يرتكبها الشخص ضده الاخرين


جريمة الاعتداء واسعة نسبيا.  يشمل الاعتداء  كل ما يلي:

تعمد استخدام القوة ، بشكل مباشر أو غير مباشر ، ضد شخص آخر دون موافقته.
يحاول أو يهدد ، بفعل باستخدام القوة ضد شخص آخر 
حمل سلاح أو استخدامه بشكل واضح أو الاقتراب أو الإزعاج ضد شخص آخر.
وبالتالي ، فإن الإيماءات التي يمكن أن تدخل بطريقة أو بأخرى في أحد هذه التعريفات عديدة جدًا. ن
العقوبات المحتملة إذا تم اتهامك بالاعتداء

يمكن زيادة هذه العقوبة إذا استخدم المتهم أو هدد باستخدام السلاح  أو إذا تسبب في أذى جسدي لصاحب الشكوى.

ويمكن أن تزيد العقوبة ايضاَ عندما يكون صاحب الشكوى مصابًا أو مشوهًا أو مشوهًا أو عندما تتعرض حياته للخطر. .

الدفاع ضد تهمة الجرائم الشخصية

كما هو الحال مع الغالبية العظمى من الجرائم ، هناك عدة طرق للدفاع عن نفسك ضد تهمة ارتكاب جريمة ضد الشخص ، والاعتداء بشكل أكثر تحديدًا.


ومع ذلك ، ينبغي أن يُفهم أن الإجراء نفسه قد يكون قانونيًا في بعض الحالات وغير قانوني في حالات أخرى ، لا سيما اعتمادًا على عواقب الإجراء على صاحب الشكوى.


استشارة محامي جنائي في الرياض

يساعدك مكتب محامي جنائي الرياض من بداية إجراء احتجاز الشرطة ، أثناء التحقيق وحتى جلسة المحاكمة ، ويجهز معك إستراتيجية للدفاع. كما أنها تنظر في الحلول الممكنة والمتصورة من حيث تعديل الجملة الخاصة بك.

تتدخل شركة المحاماة في مختلف جوانب القانون الجنائي ، العام والخاص ، وكذلك خلال المراحل المختلفة من الإجراءات الجنائية.

يضمن محاميك الجنائي الحفاظ على حقوقك واحترامها في جميع مراحل الإجراءات الجنائية ، لا سيما أثناء حجز الشرطة أو لائحة الاتهام.

بعض الأمثلة على الأسئلة التي تطرحها على نفسك في المسائل الجنائية:

ما الفرق بين القانون الجنائي العام والقانون الجنائي التجاري؟

يتعلق القانون الجنائي بما يسمى جرائم القانون العام مثل ، على سبيل المثال: السرقة ، والنصب ، وغسل الأموال ، والقتل ، والعنف ، والاغتصاب ، والاعتداء الجنسي ، والاتجار بالمخدرات ، والتحرش ، وما إلى ذلك. يمكن أن تكون هذه تذاكر أو جنح أو جرائم.

يغطي القانون الجنائي للأعمال أو "جرائم ذوي الياقات البيضاء" الجرائم المالية والاقتصادية. يجرم ويقمع بعض السلوكيات ، عندما تصرف مؤلفها في إطار شركة ، إما نيابة عنه أو نيابة عن الشركة.

ما الفرق بين الجنايات والجنح والتذاكر؟
يميز قانون العقوبات بين ثلاث فئات من الجرائم التي تتميز بخطورتها والعقوبات المفروضة والمحاكم المختصة لكل نوع من أنواع الجرائم.

قد يهمك ايضاً في موقع محامي في الرياض وجدة :
محامي تجاري بجدة
محامي عقارات بجدة
محامي شركات جدة
محامي قضايا عمالية جدة 

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع